قائمة المنشورات


 المنشورات


 العودة إلى المنتدى

تعلم واكتشف للاطفال   

مساعدة للاعضاء الجدد

Umaima Emy | منشور الخميس أبريل 19, 2018 9:02 pm | 6 مشاهدة

لم اسجل نفسي
قد لا تحتاج ذلك, لكن الامر يرجع الى مسؤولين الموقع ان سمحوا لك بتسجيل رسائل لك في المنتدى. على العموم التسجيل يعطيك صلاحيات ليست موجودة للضيف العادي مثل صور خاصة للشخصيات, رسائل خاصة, مراسلة الزملاء المسجلين, الاشتراك بالمجموعات الخاصة, وغيرها. لن يستغرق تسجليك سوى دقائق معدودة لذى ننصحك بالتسجيل.

هل سجلت نفسك؟ في الواقع عليك التسجيل أولا قبل الدخول. هل منعت من الدخول (سوف تظهر رسالة توضح منعك)؟ ان تم منعك عليك مراسلة مدير الموقع أو المشرف لمعرفة السبب. ان كنت قد سجلت نفسك ولم تكن قد منعت تأكد من الاسم وكلمة السر . في العادة تكون تلك هي المشكلة, اذا كان كل شيء صحيحا عليك الاتصال بمسؤول الموقع فقد يكونوا قد اعدوا المنتدى بشكل غير صحيح.

لقد فقدت كلمة السر!

لا تفزع! بالرغم من عدم قدرتنا على استرجاع كلمة السر لكن نستطيع تصفيرها. لفعل ذلك انتقل الى صفحة الدخول ثم اضغط على لقد نسيت كلمة السر, اتبع الارشادات وسوف تستطيع اعادة الدخول في اقرب وقت

لقد سجل لكن لا استطيع الدخول!

أولا تأكد من ادخالك اسم المستخدم وكلمة السر الصحيحين. ان كانتا صحيحين فقد حدف احد امرين. اذا كان دعم كوبا فعال وضغطت على انا اقل من 13 سنة عليك اتباع الارشادات. اذا لم تكن هذه هي الحالة فقد يحتاج حسابك للتشغيل؟ بعد المنتديات تحتاج تفعيل جميع الاختيارات, سواء من قبلك أو من قبل المدير. عندما قمت بالتسجيل قد تكون ابلغت بكيفة تشغيل الحساب. اذا ارسلت اليك رسالة بريد عليك اتباع الارشادات, اذا لم تستلم البريد هل أنت متأكد من صحة عنوان بريدك؟ سبب استعمال طريقة تفعيل الحساب تلك هي منع المستخدمين العابرين من استغلال المنتدى بطريقة سيئة ومجهولة. اذا كنت متأكد من صحة بريدك الالكتروني فارسل رسالة للمدير.

لقد سجلت في الماضي لكن لا استطيع الدخول الآن؟!

اكثر الاحتمالات هي كالتالي; لقد ادخلت اسم مستخدم أو كلمة سر خاطئة (ارجع الى الرسالة التي ارسلت لك عند تسجيلك) أو الغى المسؤول حسابك في المنتدى. اذا كانت الحالة الاخيرة فقد لم تكن قد ساهمت بأي شيىء في المنتدى؟ انه من المعتاد ان يلغي المسؤولين المشتركين الغير فعالين من وقت لآخر وذلك لتصغير حجم قاعدة البيانات. حاول اعادة التسجيل وساهم في المنتدى هذه المرة.

نبذة عن الكاتب